رئيس الوزراء الهولندي يرفض إدانة الجيش المصري !

أخبار هولندا
رئيس الوزراء الهولندي
في حديثه الأسبوعي مع برنامج (2 اليوم)، رفض رئيس الوزراء الهولندي محاولة مقدم البرنامج لدفعه لتحديد موقف من ما أسماه "الإنقلاب العسكري في مصر"، وقد أصر رئيس الوزراء على موقفه من أن ما يحدث في مصر "أمر غير واضح المعالم الآن" وأن هناك خلفيات قديمة للموضوع وهي التي أدت لحدوث ما حدث، وأن علينا أن ننتظر ونرى ما ستأتي به الأيام القادمة قبل أن نحكم على أن ما في مصرانقلاب عسكري أم لا.

ورغم المحاولات المستميتة من مقدم البرنامج لإجبار رئيس الوزراء على إعلان موقف ما ضدّ الجيش المصري، إلا أن رئيس الوزراء استمرّ أيضا في ثباته على موقفه وقال له بوضوح: أنت تحاول أن تضع الأمر في موقف محدد وأنا أرفض ذلك، ليس لدي ما يكفي من التفاصيل لكي أحكم على الوضع.

ولا شكّ أن هذا الموقف من رئيس الوزراء يعكس أمرين هامين، اولهما أن هولندا ومجموعة شمال أوروبا لا ترى في الوقت الحالي أن ما جرى في مصر انقلابا عسكريا يجب محاربته، وثانيهما، الرغبة المستميتة للإعلام الهولندي منذ أول أمس لتصوير الوضع على أنه انقلاب عسكري يطيح بالشرعية الدستورية.

فإذا علمنا أن هؤلاء الإعلاميين معروفين ببرامجهم التي تهاجم كل ما هو مسلم أو إسلامي، عندئذ يكون دفاعهم اليوم عن إغلاق قنوات بث الكراهية الإسلامية في مصر هو أمر مشبوه، وهذا أقل ما يقال.
التعليقات
أضف تعليق
اسمكم:
بريدكم الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
اتجاه التعليق:
مقالات لنفس الكاتب
أخر مانشر
© 2008 - 2014 Honahollanda all rights reserved -
Designed by Ayoub media